لهذا السبب حنبعل المجبري خارج حسابات تين هاغ

 



حنبعل المجبري يخسر مكانه في تشكيلة اليونايتد و هذه الوجهة المحتملة




للمرة الثانية على التوالي، يجد النجم التونسي حنبعل المجبري نفسه مستبعدًا من قائمة فريقه مانشستر يونايتد، وهذه المرة في مباراة أمام تشلسي في الدوري الإنجليزي. تحدثت التقارير عن دعوة المدرب تين هاغ للاعب الهولندي فان دي بيك لتعويض غياب المجبري، مما أثار تساؤلات حول طبيعة هذا الاستبعاد.


سبب غياب حنبعل المجبري عن الفريق

هل يعود هذا الاستبعاد إلى اختيارات فنية من قبل المدرب تين هاغ أم أنه نتيجة للإصابة؟ تباينت الآراء حول هذا السؤال، ويظهر اللاعب الهولندي فان دي بيك كبديل محتمل. تكمن الأسباب وراء رفض حنبعل المجبري تجديد عقده مع مانشستر يونايتد كمحفز رئيسي لهذا الاستبعاد. إدارة اللاعب رفضت مرارا و تكرارا مسألة التفريط في اللاعب و لا تنوي ذلك مستقبلا لكن رغبة اللاعب في كسب مزيد من دقائق اللعب تجعله يفكر جديا تغيير الأجواء.


أولمبيك مارسيليا يترقب وضعية اللاعب

تفيد التقارير الصحفية الإنجليزية بأن حنبعل المجبري قد رفض تجديد عقده، مما يعني أن مستقبله قد يكون خارج الفريق. في هذا السياق، يتجه نادي أولمبيك مارسيليا نحو النجم التونسي، حيث يعبر عن اهتمامه ويراقب وضعيته مع مانشستر يونايتد بفارغ الصبر. هل سيكون هناك عرض رسمي خلال الميركاتو الشتوي الحالي؟

لم يتبق الكثير على بداية كأس إفريقيا للأمم، ساحل العاج 2024، فهل يضطر حنبعل إلى التخلي عن المشاركة مع منتخب نسور قرطاج في "الكان" من أجل إعادة ترتيب  نفسه و البحث عن فريق جديد يضمن له المشاركة باستمرار؟



بين رغبة حنبعل المجبري في استكمال مسيرته المهنية ورفضه لتجديد العقد مع مانشستر يونايتد، وبين اهتمام أولمبيك مارسيليا بالتعاقد معه، يظهر النجم التونسي في مفترق طرق مهم. المستقبل قد يحمل له تحولًا جديدًا، وربما يكون الميركاتو الشتوي الحالي هو الفصل الحاسم في هذا السياق.

إرسال تعليق

أضف تعليقك هنا

أحدث أقدم

نموذج الاتصال