مانشستر يونايتد يوافق على إعارة حنبعل المجبري إلى لوتون تاون

 



 

يستعد اللاعب التونسي حنبعل المجبري، البالغ من العمر 20 عامًا، لمغادرة مانشستر يونايتد مرة أخرى على سبيل الإعارة، حيث وافق النادي الإنجليزي على عرض من نادي لوتون تاون الصاعد حديثًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.


قضى المجبري الموسم الماضي معارًا في صفوف نادي برمنغهام سيتي في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى، حيث شارك في 38 مباراة وسجل هدفًا وصنع 3 أهداف.

يُعد المجبري أحد اللاعبين الواعدين في إفريقيا، وقد أثبت إمكاناته خلال فترة إعارته في برمنغهام. ومع ذلك، لم يحظ بالعديد من الفرص للعب مع الفريق الأول لمانشستر يونايتد منذ انضمامه من موناكو في عام 2019.


يبدو أن إعارة المجبري إلى لوتون تاون هي خطوة جيدة لكلا الطرفين. سيحصل اللاعب على فرصة للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما سيحصل النادي على لاعب موهوب يمكنه أن يقدم مساهمة كبيرة في الفريق.

يُعد لوتون تاون فريقًا متعطشًا للنجاح، ويبحث عن اللاعبين الشباب الموهوبين الذين يمكنهم مساعدته على تحقيق أهدافه. يُعد المجبري إضافة قيمة للفريق، ويمكنه أن يلعب دورًا مهمًا في موسمه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز.


من المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن إعارة المجبري إلى لوتون تاون قريبًا. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف سيقدم الاضافة المرجوة للفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز و يصارع من أجل البقاء .


إرسال تعليق

أضف تعليقك هنا

أحدث أقدم

نموذج الاتصال