بيان الفيفا بخصوص وضع وديع الجريء

 





في تطورات هامة حول القضية المتعلقة بوديع الجريء، الموقوف في قضية العقد السابق مع المدير الفني، أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بيانًا رسميًا لتوضيح موقفه.


 الاتصال بالجامعة التونسية لكرة القدم

تم التواصل بين الفيفا والجامعة التونسية لكرة القدم بشأن هذه القضية الحساسة. وقد تمت مراجعة واستجواب ملف القضية من قبل الفيفا، في محاولة لفهم الأمور بشكل أفضل.


 التأكيد على عدم التدخل السياسي

على الرغم من أن الفيفا ليس لديها صلاحية مباشرة للتدخل في الجوانب القضائية، إلا أنه يحتفظ بحقه في التعبير عن موقفه بشأن التدخل السياسي المحتمل في هذه القضية. يأتي هذا التوضيح في إطار تأكيد الفيفا على القواعد والمبادئ التوجيهية التي تحظر التدخل السياسي في شؤون الاتحادات الوطنية.

 

انتظار البيان الرسمي

في هذا السياق، ينتظر الجميع البيان الرسمي من الفيفا بشأن هذا الموضوع الحساس، الذي أثار تساؤلات واسعة بين الجماهير والمتابعين. سيكون هذا البيان مهمًا لتوضيح الموقف النهائي للفيفا في هذه القضية الملفتة للأنظار.

كما أن الفيفا تعتبر العقد الذي تم توقيعه بين الجامعة والمدير الفني بوزويتة عقدًا قانونيًا وجزءًا من الجامعة. ومع ذلك، يتوقع أن تستمر الفيفا في دراسة الملف واستيضاح المعلومات لاتخاذ قرارها النهائي بشأن المكتب الجامعي التونسي. تبقى هذه القضية محور اهتمام كبير وموضوع نقاش مستمر.


إرسال تعليق

أضف تعليقك هنا

أحدث أقدم

نموذج الاتصال