في لقاء ودي ملحمي: المنتخب الوطني يتفوق على نظيره المصري في القاهرة

 


نتيجة مباراة تونس و مصر 



 إنتزع المنتخب التونسي، اليوم الثلاثاء 12 سبتمبر 2023, انتصارًا مهمًا على نظيره المصري في لقاء ودي أُقيم في القاهرة، وانتهت المباراة بفوز المنتخب الوطني 3-1. كان هذا الانتصار استحقاقًا واضحًا لفريقنا الوطني الذي قاطع سلسلة الانتصارات المتتالية للمنتخب المصري في مختلف البطولات.


بدأ المنتخب الوطني اللقاء بقوة وسرعة، حيث تقدم في النتيجة سريعًا عبر عيسى العيدوني في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة. وعلى الرغم من هذا التقدم المبكر، قام حمدي فتحي من المنتخب المصري بخطأ غير متوقع و وضع الكرة في مرماه في الدقيقة السابعة لصالح المنتخب الوطني. وفي الجزء الأخير من اللقاء، أضاف حمزة رفيع هدفًا ثالثًا للمنتخب الوطني التونسي.


قد اعتمد المدرب جلال القادري على تشكيلة قوية شملت أيمن دحمان و ياسين مرياح و منتصر الطالبي و علي العابدي و علي معلول (علاء غرام) و وجدي كشريدة (فاليري) و إلياس السخيري و عيسى العيدوني و يوسف المساكني (عمر العيوني) و محمد علي بن رمضان (حمزة رفيع) و إلياس العاشوري (حنبعل المجبري).

 

هذا الفوز البارز يشير إلى تألق المنتخب الوطني وقدرته على التنافس على أعلى المستويات في مختلف البطولات الدولية. يعكس هذا الانتصار الأداء المذهل للفريق والجهد الكبير الذي يبذله اللاعبون والمدربون في سعيهم لتكوين مجموعة قادرة على المنافسة بجدية على التتويج بكأس إفريقيا القادمة بساحل العاج.

إرسال تعليق

أضف تعليقك هنا

أحدث أقدم

نموذج الاتصال