تعرف على الوجهة المرتقبة للنجم التونسي حنبعل المجبري




يبدو أن النجم التونسي، حنبعل المجبري، سيكون أمام إختبار كبير هذا الصيف من أجل إقتلاع مكانه في تشكيلة  فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في الموسم المقبل. بعد انتهاء فترة إعارته إلى برمنغهام، وإلا سيضطر المجبري إلى البحث عن خيار جديد لمواصلة تطوير مستواه.

تشير العديد من المصادر إلى أن المجبري سيتلقى العروض العديدة خلال الفترة القادمة بسبب تألقه في تجربته الأخيرة. ومن المحتمل أن يحسم مانشستر يونايتد موقفهم بشأنه سواء بإعارته مرة أخرى أو التخلي عنه بشكل نهائي أو لما لا إعطائه الفرصة كاملة الموسم المقبل مع الفريق الأول.

يبدو أن الانتقال إلى بوروسيا دورتموند الألماني يعتبر خيارًا صعبًا للمجبري. تشير بعض المصادر إلى أن دورتموند يضع المجبري ضمن أولوياته في فترة الانتقالات الصيفية، حيث يسعى لتعويض رحيل جود بيلنغهام الذي انتقل إلى ريال مدريد. وعلى الرغم من أن المجبري يتمتع بصفات مشابهة لبيلنغهام، إلا أنه سيواجه صعوبات في المقارنة مع أداء اللاعب الإنجليزي البارز.

من جانب آخر، يبدو أن فريق أولمبيك مرسيليا الفرنسي يعتبر فرصة أفضل للمجبري. وفقًا لموقع "فوت ميركاتو " الفرنسي، يهتم مرسيليا بالتعاقد مع المجبري لتعويض رحيل لاعب الوسط ماثيو غندوزي. ومن الجدير بالذكر أن الانتقال إلى مرسيليا سيكون أكثر مناسبة للمجبري نظرًا لدعمه القوي من قبل الجماهير التونسية المقيمة في المدينة. وقد ساعد نادي مرسيليا العديد من اللاعبين على استعاد

إرسال تعليق

أضف تعليقك هنا

أحدث أقدم

نموذج الاتصال