هدف حنبعل المجبري اليوم مع فريق برمينغهام

 حنبعل المجبري يسجل أول أهدافه مع برمينغهام سيتي


قاد متوسط الميدان الدولي التونسي، حنبعل المجبري فريقه برمنغهام سيتي الإنجليزي إلى فوز ثمين على فريق ويست بروميتش مسجلا أول أهدافه بألوان الفريق منذ قدومه الصيف الماضي.


و تمكن المجبري من تسجيل الهدف الأول عند الدقيقة العاشرة بطريقة ذكية من مخالفة مباشرة قبل أن يقدم تمريرة حاسمة لزميله البولندي كريستيان بيليك الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة 53 ليفوز التونسي الشاب بجائزة رجل المباراة.


و ساهم الدولي التونسي الشاب حنبعل المجبري صاحب ال19 عام، خلال مدة إعارته لفريق برمنغهام سيتي، ب7 أهداف سجل هدف واحد و صنع لزملائه في الفريق 6 أهداف.


وانضم المجبري لفريق برمنغهام سيتي الناشط في الدرجة الأولي الانجليزية "التشاميونشيب"، خلال فترة الإنتقالات الصيفة الماضية في شكل إعارة بموسم واحد قادم من فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.


و كان المجبري قاب قوسين أو أدنى من العودة لفريقه الأصلي مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الشتوي المنقضي بعد إصابة الثنائي إيركسون و لكنه خير البقاء في برمينغهام و إكمال مدة إعارته حتى نهاية الموسم الحالي لمزيد كسب الثقة و التطور.

شاهد بالفيديو أول أهداف حنبعل المجبري مع فريق برمنغهام سيتي الإنجليزي.






فريق مانشستر يونايتد يتغنى بهدف المجبري


نشر فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ، فيديو هدف اللاعب حنبعل المجبري على صفحته الرسمية على فيسبوك و حصلت على عدد قياسي من المشاهدات إذ تجاوز ال177 ألف مشاهدة في بضع دقائق.
كما تغنى الموقع الرسمي لليونايتد بٱداء لاعبه المعار لفريق برمينغهام هذا الموسم محتفين بتسجيل المجبري هدفه الأول مع الفريق.

إرسال تعليق

أضف تعليقك هنا

أحدث أقدم

نموذج الاتصال